نسخه موبایل
www.sabernews .ir
سایت خبری تحلیلی صابرنیوز  
اللواء صفوي: من يدعون أنهم يتزعمون العالم الاسلامي يقصفون اليمن منذ 5 أعوام
کد خبر: ١٦٠٨٣٣ تاریخ انتشار: ٠٧ مهر ١٣٩٨ - ٠٩:٢٥
صفحه نخست » آخر الاخبار
اللواء صفوي: من يدعون أنهم يتزعمون العالم الاسلامي يقصفون اليمن منذ 5 أعوام

صرح المساعد والمستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى رحيم صفوي بان الدول التي تدعي زعامة العالم الاسلامي تقصف اليمن منذ 5 اعوام.

وفي تصريحه اليوم السبت خلال مراسم بدء عمل قسم الدفاع المقدس في الموقع الالكتروني لمكتب حفظ ونشر مؤلفات آية الله السيد الخامنئي، اشار اللواء صفوي الى الدور المهم لسماحة قائد الثورة الاسلامية خلال فترة الحرب المفروضة من قبل النظام العراقي السابق ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال الفترة 1980-1988 ، حينما كان ممثلا للامام الراحل في مجلس الدفاع الاعلى ورئيس اللجنة الدفاعية البرلمانية وامام جمعة طهران ومن ثم في موقع رئاسة الجمهورية واضاف، ان دعم فصائل المعارضة العراقية والمجاهدين الافغان كان من اجراءاته الرئيسية الاخرى في تلك الفترة وكانت رؤيته في الواقع ليست محصورة بايران فقط بل يولي الاهتمام ايضا بمستقبل العراق وافغانستان.
 
وبشان هجوم داعش على سوريا والعراق قال اللواء صفوي، انه لو لم يكن قائد الثورة الاسلامية وتوجيهاته السديدة لسقط العراق وسوريا.
 
واضاف، ان الدول التي تدعي زعامة العالم الاسلامي ليس فقط لم تقدم الدعم للمسلمين بل مازالت مستمرة بقصف الشعب اليمني منذ 5 اعوام.
 




Share
* نام:
* ایمیل:
* نظر: